أشواق الحريّة , نغمات اللغة, نسماتُ الحب , زوايا الهندسة , روح الطموح , هزّات الإبداع

الجمعة، 1 أكتوبر 2010

سابق آونه..



علّها لحظات مؤلمة إلى أنها تُرينا شيء من الحقيقة التي يجب أن نؤمن بها ,, الدروس التي تعلمتها كلّها ناتجة عن

اخطاء ارتكبتها تلك اليد الحمقاء ,, أشعر بفرح يغمرني حين أجد نفسي قد استيقظت من ذلك السبات الغافل ,, الذي آراني تلك الشياطين ملائكة ,, وتلك الأشواك زهور يانعة

آن لي أن أنسى ذلك الماضي الكئيب ,, واللحظات الموحشة

آن الأوان أن أسير في حلمي القديم ,, وأن أبحث عنه وأعتذر إليه ,, وأن أحضنه من جديد

ها أنا أنتظرك من جديد ,, انتظرك مع جوادك لتنقلني معك,, إلى عالمنا الخاص ,, الملئ بالحب

الذي كلّه أنت ,,, ولا أحد سواك أنت

أنتظرك وأنا احمل تلك النظرة التي قابلتك بها أول يوم ,, وأنا أخُطك في مخيلتي ,, وعندما كنت أسيجك بسياج

الذهب لكي لا تكون لغيري,, أنتظرك وأنا أكن لك تلك المشاعر نفسها



لن يطول الإنتظار ,, فبضع سنواتٍ ليست بالكثير
الأهم أن آراك شامخٌ ,,, وبإنتظاري. 

هناك تعليقان (2):

safa zghoul يقول...

:)

غيوم الروح يقول...

يا الله ياهبة إتزكّرتها ,,, وإتزكّرت إنّك أهديتيني إياها ,,, جد إنّك رااااائعة ,,, والله كنت بدّي أطلب منك تكتبيها بمدوّنتك ,,, سبحان الله سبقتيني ........

كم أحببتها هذه الخاطرة لأنها أنا ولأني هي ,,, كم أعشق كلماتها المُشجّعة ,,, كم أحبّ الندم على أفعالنا السيئة ,,, بصدق أقول لكِ أنكِ رائعة ,,, وبأنّ هذه الكلمات عملت ما لم يستطع أحد عمله لأجلي ......